متوفر في: الإنجليزية الأسبانية الفرنسية

IFRC Data & Digital
Week

FAQ

Solferino Academy Logo

بيانات الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر والرقمية – أسئلة وأجوبة

ما هو أسبوع البيانات و المجال الرقمي؟

أسبوع البيانات و المجال الرقمي 2021 هو حدث عبر الإنترنت لشبكة الصليب الأحمر والهلال الأحمر يركز على التعلم ومشاركة البيانات والمهارات الرقمية للمساعدة في تسريع جهود التحول بما يتماشى مع استراتيجية 2030. ستتضمن الأحداث جلسات عامة، جلسات رئيسية، وورش عمل، عروض والموائد المستديرة وأكثر من ذلك بكثير. التواريخ من19 إلى 23 أبريل 2021.

أين يقام الحدث؟ يتوفر أسبوع البيانات و المجال الرقمي 2021 عبر الإنترنت بالكامل، ويمكن الوصول إليه باستخدام جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول واتصال بالإنترنت. ستتمكن من الوصول إلى الجدول الزمني النهائي وروابط الأحداث الفردية إذا قمت بالتسجيل في إسبوع البيانات والمجال الرقمي عبر هذا الرابط

أين يمكنني أن أرى الجدول الزمني؟ سيتم مشاركة جدول الأعمال الكامل لأسبوع البيانات و المجال الرقمي بعد التسجيل في الحدث. (تفقد السؤال التالي)

من يمكنه الانضمام وكيف؟ أسبوع البيانات و المجال الرقمي مفتوح لجميع أعضاء شبكة الصليب الأحمر والهلال الأحمر: الموظفين والمتطوعين على حد سواء. يمكنك دعوة شريك خارجي إلى جلستك إذا كان هذا يناسب هدف جلستك، ولكن يرجى عدم ترويج للحدث خارج شبكة الصليب الأحمر والهلال الأحمر. ستحتاجإلى التسجيل في الحدث في الحدث بأكمله لتلقي جدول الأعمال النهائي مع جميع روابط الاحداث الفردية. لا يؤدي التسجيل في الحدث إلى تسجيلك تلقائيًا في الاحداث الفردية. بمجرد الوصول إلى جدول الأعمال النهائي، سترى نوعين من الروابط لكل جلسة:

  1. الوصول المباشر إلى الجلسة دون تسجيل
  2. رابط التسجيل الفردي للجلسة (قد تتلقى تأكيدًا بالبريد الإلكتروني مع رابط الجلسة). ستحتاج إلى التسجيل مقدمًا للوصول إلى بعض الاحداث. ستحتاج إلى التسجيل مقدمًا للوصول إلى بعض الاحداث.
ما هي أداة المؤتمر الالكتروني التي أحتاجها للانضمام إلى الجلسات الفردية؟ يمكن تشغيل كل جلسة على أداة مؤتمر إلكتروني مختلف. يتم تحديد هذا من قبل مضيفي الجلسة الفردية. ستحتوي كل جلسة في الجدول على هذه الروابط المرتبطة بالحدث المعين.

هل نحتاج إلى حساب Zoom أو MS Teams للانضمام؟ إذا كانت هذه هي الأدوات التي اختارها مضيفو الجلسة لتشغيل الجلسة الخاصة بهم، فلن تحتاج إلى حساب، لكننا نوصي بتركيب النسخة الأخيرة. روابط لتثبيت تطبيق الكمبيوتر أو الجهاز المحمول

  • MS Teams (ستحتاج إلى تسجيل الدخول)
هل الجلسات مسجلة؟ قد يخطط مضيفو الجلسة لتسجيل جلساتهم. يجب على جميع مضيفي الجلسة إبلاغكم عندما يتم تسجيل جلستهم
    كم هو عدد الأشخاص الذين يمكنهم المشاركة في كل جلسة؟ قد يكون لبعض الجلسات، وخاصة ورش العمل، عدد محدود من الأماكن المتاحة. يرجى التسجيل مسبقًا إذا كان التسجيل مطلوبًا.

    هل الاحداث بجميع اللغات الرسمية للاتحاد الدولي؟ تعتمد لغة كل جلسة على مضيف الجلسة. سوف تكون معظم الجلسات بلغة رسمية واحدة للاتحاد الدولي، وأحيانًا إثنين. قد تكون هناك أيضًا جلسات بلغات أخرى. يتم تضمين لغة (لغات) الجلسة في وصف الجلسة الموجودة في جدول الأعمال الرسمي. يوفر جدول الأعمال خيارًا لتصفية الجلسات حسب اللغة.

    هل الاحداث بجميع اللغات الرسمية للاتحاد الدولي؟

    تعتمد لغة كل جلسة على مضيف الجلسة. سوف تكون معظم الجلسات بلغة رسمية واحدة للاتحاد الدولي، وأحيانًا إثنين. قد تكون هناك أيضًا جلسات بلغات أخرى. يتم تضمين لغة (لغات) الجلسة في وصف الجلسة الموجودة في جدول الأعمال الرسمي. يوفر جدول الأعمال خيارًا لتصفية الجلسات حسب اللغة.

    متوفر في: الإنجليزية الأسبانية الفرنسية

    Share This

IFRC Data & Digital
Week

FAQ

Solferino Academy Logo

IFRC Data & Digital – Frequently Asked Questions

What is Data and Digital week?

Data and Digital Week 2021 is the online event of the network of the Red Cross Red Crescent focusing on learning, sharing data and digital skills to help accelerate our transformation efforts in line with Strategy 2030. The events will feature plenary and keynote sessions, workshops, demonstrations, roundtables and much more. The dates are April 19-23, 2021.

Where is the event being held?

Data and Digital week 2021 is entirely online, and is accessible with a computer or mobile device, and an internet connection. You will get access to the final schedule and links to individual sessions if you sign up for Data & Digital week here

Where can I view the event schedule?

The full agenda for Data and Digital week will be shared with you after you register for the event. (see next question)

Who can join, and how?

Data & Digital week is open to all members of the network of the Red Cross/Red Crescent: staff and volunteers alike. You can invite an external partner to your session if this fits your session’s objective, but please do not promote the event outside the RCRC.

You will need to register for the whole event in order to receive the final agenda with all the individual session links. Registering to the event doesn’t register you automatically to the individual sessions.

Once you have received access to the final agenda, you will see two types of links for each session

  1. Direct access to the meeting without registration
  2. Individual session registration link (you may receive an email confirmation with the session link). You will need to register in advance to get access to some sessions. 
Which virtual conference tool do I need to use to join the individual sessions?

Each session may be run on a different virtual conference tool. This is selected by the individual session hosts. Each session in the schedule will have these links associated with the particular event. 

Do we need a Zoom /MS Teams account to join?

If these are the tools the session hosts chose to run their session with, you do not need an account, but we recommend that you install the latest version. Links to install the desktop or mobile device app

Are the sessions recorded?

Session hosts may plan to record their sessions. All session hosts should inform you when their session is recorded.

    How many people can participate in each session?

    Some sessions, especially workshops, may have a limited amount of spots available. Please do register in advance if registration is required.

    Are the sessions in all IFRC official languages?

    The language of each session is up to the session host. Most sessions are in one IFRC official language, sometimes two. There may also be sessions in other languages. The language(s) of the session is included in the session description in the official agenda. The agenda offers an option to filter sessions by language.

    Are the sessions in all IFRC official languages?

    The language of each session is up to the session host. Most sessions are in one IFRC official language, sometimes two. There may also be sessions in other languages. The language(s) of the session is included in the session description in the official agenda. The agenda offers an option to filter sessions by language.

    Share This